الترجي الرياضي: اليوم ود مع سكرة والراقد يتخلف ضد بنزرت

Posted by Esperance on السبت، 23 مارس، 2013


حرص المدرب ماهر الكنزاري على مواصلة التحضيرات بنسق تصاعدي رغم عودة الفريق من رحلة متعبة من انغولا وفي غياب اللاعبين الدوليين المتواجدين حاليا مع المنتخب.

التزامات الترجي في الاسبوع القادم هامة جدا خاصة وانه سيخوض مقابلتين من العيار الثقيل في ظرف اربعة ايام ضد النادي البنزرتي يوم الاربعاء 27 مارس وضد الجار النادي الافريقي يوم الاحد 31 مارس الجاري.

اليوم ود ضد سكرة في زويتن

يخوض الترجي صباح اليوم مباراة ودية ضد شبيبة سكرة سيحتضنها ملعب الشاذلي زويتن انطلاقا من الساعة الحادية عشر صباحا ودون حضور الجمهور. وسيستغل المدرب ماهر الكنزاري فرصة غياب الدوليين لتشريك عدة عناصر اخرى لاعدادها للمواعيد القادمة.

هل يتخلف افول عن لقاء النادي البنزرتي؟

التحق كما هو معلوم اللاعب هاريسون افول بالمنتخب الغاني للمشاركة في مباراته ضد السودان في اطار تصفيات كاس العالم 2014 وبما ان هذه المباراة تدور مساء الاحد القادم فإن عودة افول قد تتأخر الى يوم الثلاثاء ويبدو ان مشاركته ضد النادي البنزرتي يوم الاربعاء تبقى رهن استعداداته البدنية نظرا لطول الرحلة التي ستستغرقها عودته من العاصمة الغانية اكرا.

راحة بيوم والتحول الى قمرت مساء الثلاثاء

بعد ان يخوض اللقاء الودي ضد شبيبة سكرة اليوم الجمعة سيمكن المدرب ماهر الكنزاري اللاعبين بيوم راحة غدا السبت على ان تستأنف المجموعة التمارين يوم الاحد انطلاقا من يوم الساعة الحادية عشر صباحا بالحديقة بعد التحاق الدوليين على ان تتواصل التحضيرات يومي الاثنين والثلاثاء في المنزه بداية من الساعة الثانية بعد الزوال قبل ان يدخل الفريق في تربص خاطف بڤمرت حتى موعد المباراة المؤجلة لحساب الجولة الرابعة إيابا ضد النادي البنزرتي.

الانذار الثالث للراقد

تشهد مباراة الترجي والنادي البنزرتي التي يحتضنها ملعب رادس يوم الاربعاء القادم غياب متوسط الميدان الدفاعي حسين الراقد الذي جمع في رصيده ثلاثة انذارات. غياب غير مؤثر في تشكيلة الفريق بما ان تراوي والمولهي جاهزان كأفضل ما يكون اضافة الى اعتماد الكنزاري منذ قدومه للترجي على لاعبين اثنين فقط في الارتكاز.
                                                                                                                                                 رشيد الزيتوني

{ 0 comments... read them below or add one }

إرسال تعليق